بحث

الأحد، 27 مايو 2012

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي - أثير عبدالله


"أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك.."، 

"أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!" 
تظن بأنني قادرة علي أن أترك كل شئ خلفي وأن أمضي قدما

لكنني مازلت معلقة مازلت أتكئ علي جدارك الضبابي بانتظار أن تنزل سلالم النور إلي حيث لا أحتسب

سلالم ترفعني إلي حيث لا أدري وتنتشلني من كل هذه اللجة..

قهرني هذا الحب 

قهرني لدرجة أنني لم أعد أفكر في شئ غيره 

أحببتك إلي درجة أنك كنت كل أحلامي .. لم أكن بحاجة لحلم آخر ..كنت الحلم الكبير, العظيم, الشهي, المطمئن..الذي لا يضاهيه في سموه ورفعته حلم 

أقاومك بضراوة ..أقاوم تخليك عنكي بعنف أحيانا وبضعف أحيانا أخري 

أقاوم رغبتك في أن تتركني لأنه لا قدرة لي علي أن أتقبل تركك إياي ..

أصرخ في وجهك حينا.. وأبكي أمامك حينا آخر ومخالب الذل تنهش أعماقي ..

مصلوب أنت في قلبي ..فرجل مثلا لايموت بتقليدية .. رجل مثلك يظل علي رؤوس الأشهاد 

لا ينسي ولا يرحل ولا يموت كباقي البشر ..

أثير عبد الله النشمي 
سعودية مقيمة في الرياض من مواليد 1984م




http://www.mediafire.com/?amcymg7r8w4kt0a








0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More